fbpx

ورشة: براح للفن التعبيرى

مركز الرخاوى

يدعوكم مركز الرخاوى للتدريب والبحوث الي ورشة

ورشة براح للفن التعبيرى

تعالى نعبر عن نفسنا بالفن بالرسم بالالوان
تعالى نستعيد روح الطفل اللى جواك
تعالى نستمتع مع بعض

ورشة براح قائمة على مفهوم “مسار الفن” الذي يعطي الاهتمام الأكبر للمسار الفني وليس المنتج الفني مما يتيح للمشاركين الاستمتاع بوقت مليء بالإبداع والانطلاق والاكتشاف. ترتكز الورشة على الحكمة التلقائية والقوة الابداعية والعمق الروحي.
في جو من الاستمتاع واستعادة روح الطفولة عن طريق الرسم التلقائي؛ يتمكن المشاركين من كسر الحواجز الإبداعية في مساحة آمنة خالية من أي حكم او تقييم. كما يستطيع المشاركين اكتشاف عالمهم الداخلي وانماطهم الشخصية من خلال تعاملهم مع اللوحة والألوان. 
تشجع الورشة على مشاركة الخبرات والمشاعر خلال المسار الفني في دائرة الأمان. 

هنشتغل خلال الورشة على كسر الحواجز الإبداعية وتحفيز الابداع والتلقائية و التعبير الابداعى والوعى بمشاعرنا و تحفيز روح التجربة والمخاطرة المحسوبة و تنمية ثقتنا بأنفسنا و اكتشاف عالمنا الداخلى و الوعى بالانماط الشخصية 

مش مطلوب اى مهارات مسبقة فى الرسم مطلوب روح الطفل اللى جواك 

تقدم الورشة
أمانى شنودة

فنانة تشكيلية ومؤسسة براح للفن التعبيري ، حاصلة على ماجستير فى الكيمياء الطبية من جامعة الاسكندرية ، وحصلت على دبلوم العلاقات العامة من الجامعة الامريكية
وهى مستشارة علاقات عامة ومحاضرة جامعية ومدربة ومشيرة
شاركت فى عدة معارض جماعية ومنفردة و لكن بعد سنوات من العمل اتجهت امانى الى دراسة المشورة والفن العفوى والتعبيرى على يد “ستيوارت كبلى” الرائد فى هذا المجال و من هنا كانت انطلاقة جديدة فى حياة امانى . قامت بعمل العديد من الورش تحت اسم براح لمساعدة الناس على الاكتشاف والتعبيرر عن انفسهم الحقيقية والعمل على تقبلها و الاعتزار بها.

 

تقام الورشة فى “مركز الرخاوى للتدريب والبحوث24 شارع 18 من شارع 9 مدينة المقطم.

25083337 – 25080818 – 01141862249

• التاريخ : الجمعة والسبت 21 و 22 ستبمبر 2018
• الميعاد: من الساعه الحادية عشر صباحاً الي الثالثة عصراً
• قيمة الورشة: 450 جنية شامل الورق و الفُرَش والالوان وكل المواد المُستَخدمة خلال الورشة

اترك تعليقاً

إغلاق